رجل إزالة الطوب يكتشف وجود مخبأة ضخمة خفية وراءهم

اسأل حولها ، ويبدو أن كل منزل لديه شكوى حول مساحة المعيشة. الباب الأمامي هو صار جدا. أرضية الحمام مائلة. ولكن مع مرور الوقت ، فإن هذه المراوغات الصغيرة هي التي تجعل حقا المكان يشبه المنزل … ما لم يكن ، بطبيعة الحال ، أن هذا التقلب يبدو شيئا حيا .

عندما تلقى أحد أخصائيي التحكم في الحيوانات الأليفة مكالمة حول ضوضاء غريبة قادمة من جدار المطبخ ، تجاهل هذه الأخبار كأنه مجرد يوم آخر في العمل. ولكن بمجرد إزالة أول لبنة ، واجه على الفور مع أكثر اكتشاف مذهل لمهنته.

في أواخر سبتمبر ، فاجأ عائلة من تينيسي عندما بدأوا في سماع ضجيج غريب قادم من جدرانهم. في البداية ، افترضوا أنه يجب أن يكون نوعا من الحيوانات …

بعد كل شيء ، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للحيوانات ، ومعظمهم من القوارض ، لاتخاذ الإقامة داخل الجدران الدافئة لمنازلنا عندما يصبح الطقس باردا. لكن الضوضاء لم تذهب أبداً عندما تغيرت الفصول ، أصبحت أكثر حدة

عندما قررت العائلة أنه يجب أن يكون نوعًا ما من الحشرات. استثمروا في قنبلة حشرة DIY ونشروها ، على أمل أن يكون هذا هو الشيء الذي حلت أخيرا مشكلتهم زاحف.

بعد أن فشلت جولة معالجة المبيدات الحشرية في إبعاد الحشرات التي من المفترض أنها تصنع مثل هذه المضرب ، قررت العائلة الاتصال بمتخصص. لم ينظروا أبعد من خبير الآفات ديفيد غلوفر.

كان داود واثقاً من أن أياً كانت المخلوقات المجنحة كانت مغمورة في جدار العائلة ، لن يكون مطابقاً لسنوات خبرته. ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يكون قد أعده للاكتشاف المذهل الذي سيجعله قريبا.

بارتليت بي همس / فيسبوك

وبينما كان داود يفحص الجدار الخارجي لمطبخ المنزل ، اكتشف "ثقبًا" (الخط الأسود في أسفل المركز) وفجوة صغيرة أخرى بين نافذة المطبخ والطوب. هذه الفتحات الصغيرة كانت على الأرجح نقطة دخول لأي مخلوقات قررت أن تضيق طريقها إلى المنزل.

بارتليت بي همس / فيسبوك

من أجل الحصول على إحساس بحجم ما تم تقديمه داخل الجدار ، قرر ديفيد استخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء لالتقاط توقيعات الحرارة. عندما عادت الصور ، دهش داود مما رآه: كل ما جعل نفسه في المنزل في أسواره كان ضخما!

بارتليت بي همس / فيسبوك

قرر ديفيد استخدام الدخان أثناء عمله في حال كان يتعامل مع حشرات لاذعة خطيرة. كما قام برش كمية صغيرة من المادة الطاردة الطبيعية لمنعهم من الهروب إلى بقية الجدار.

مع الحشرات التي فاجأها الدخان للحظات ، توصل ديفيد للعمل على توسيع ثقب البئر حتى يتمكن من الحصول على نظرة أفضل من الداخل. حالما سحب ديفيد أول حائط من الحائط ، تأكدت شكوكه حول الإصابة.

بارتليت بي همس / فيسبوك

كان المتسللون المزعجون في المنزل ، في الواقع ، خلية من نحل العسل المشغول. وإذا حكمنا من خلال حجم المشط الذي أصبح الآن مرئيًا من خلال الطوب ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أصعب مهمة لإزالة الحشرات في حياة ديفيد.

بارتليت بي همس / فيسبوك

بدأ ديفيد إزالة طبقة بعد طبقة من الطوب ، يطرق بها صفان كامل في بضع دقائق فقط. ولكن مع إزالة كل لبنة ، غرقت معدة ديفيد أكثر قليلا عند رؤية خلية نحل لا يبدو أنها انتهت.

وبحلول الوقت الذي أزال فيه ديفيد خمسة صفوف من الطوب ، أدرك مدى ضخامة المربى التي حصل عليها. عندما تم الكشف عن الخلية بأكملها أخيرًا ، لم يصدق ديفيد عينيه …

كل الأحداث

كانت الخلية ضخمة للغاية ، حجمها تقزيم من نافذة المطبخ التي وضعت فوقه. وفقا لداود ، كان أكبر قرص عسل واحد كان قد شاهده!

بارتليت بي همس / فيسبوك

عند فحص دقيق لخلية الصخب ، لاحظ ديفيد أنه يحتوي على ثلاث عشرة خلية ملكة توج ، كل منها بنحلة ملكة منفصلة. كان من الواضح لديفيد أن هذه الخلية لم تكن فقط نشطة بشكل لا يصدق – كانت مزدهرة.

بارتليت بي همس / فيسبوك

كما تفقد ديفيد بقية الخلية ، لاحظ أن عددا من النحل الميت تجمع في أقصى اليسار. واستنتج ديفيد أن هذا كان على الأرجح حيث رش المبيد مجموعته الأولى من المبيدات الحشرية ، إلا أن المواد الكيميائية لم تكن لديها فرصة لقتل المستعمرة بأكملها.

المزارع الحديث

على الرغم من أن النحل كان مصدر إزعاج بالتأكيد ، إلا أن ديفيد كان يعلم أن إبادة الأطفال ببساطة لن تسهم إلا في آثار وفيات النحل الجماعية التي تحدث في جميع أنحاء العالم. وهكذا ، قرر ديفيد إزالة قطعة خلية عن طريق قطعة من أجل نقل النحل إلى منزل أكثر ملاءمة.

بارتليت بي همس / فيسبوك

بعد إزالة عدة أجزاء من قرص العسل ، لاحظ ديفيد أن قسمًا كبيرًا قد تم إنشاؤه كالفوضى المعقدة من المنحنيات والأنفاق. وصف ديفيد الأمشاط الغريبة بأنها تبدو وكأن "طاقم البناء في هذا الجزء من الخلية كان يسقط الحمض."

على الرغم من حقيقة أن ديفيد كان يدمر منزله بشكل أساسي ، إلا أن نحل العسل كان متعاونًا بشكل غريب مع جهوده ، خاصةً مع أولئك الذين اقتنوا ملكاتهم. حتى أنها تجمعت على كتف داود وهو يعمل.

بارتليت بي همس / فيسبوك

وبمجرد إزالة الأمشاط ، بدأ ديفيد في تنظيف منطقة عمله. كما يمكن للمرء أن يتخيل ، فتح جدار من الطوب وإزالة خلية من آلاف النحل من الداخل هو عمل فوضوي جدا!

بينما كان ينظم ، قرر ديفيد وضع صندوق في الحفرة في حالة أن أي عامل النحل الذي قد يكون خائفا من الفوضى عاد. بعد كل شيء ، لا خلية كاملة دون عمالها.

بارتليت بي همس / فيسبوك

بعد أن أنهى ديفيد التنظيف ، كان مندهشا من البصمة التي خلفها الآلاف من أقدام النحل القذرة. قال ديفيد مازد: "من الرائع عندما تفكر في كل الأوقات التي أخبرتك فيها أمي بأن تمسحي قدميك قبل مجيئك إلى المنزل".

بارتليت بي همس / فيسبوك

مع إزالة الخلية بأمان ، من المحتمل أن يسلم ديفيد النحل إلى عدد من مزارع العسل في المنطقة. من خلال القيام بذلك ، يأمل ديفيد أن يساعد هؤلاء النحّالين الذين يتعاملون حاليًا مع خسائر المستعمرات.

رابطة النحالين مقاطعة لوس انجليس

قد يتعرض النحل لجرح سيء ، ولكنه جزء أساسي من الزراعة العالمية ويلعب دورا كبيرا في كل جانب من جوانب الحياة اليومية للإنسان. لذا قبل أن تذهبين في نحلة تصبح قريبة جدًا من الراحة ، تذكر فقط: النحل صديقنا!

ماذا ستفعل لو وجدت خلية كبيرة في الجدار؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *